منتدى الصالحيه العام, يقدم احدث البرامج التى تحتاج اليها , ويقدم احدث الغانى والفيديو كيلب والالبومات , وكل ما يخص الصالحيه القديمه , ومجموعه رائعه من الوظائف الخاليه التى تتناسب مع كل الاعضاء
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابراهيم عصفور - 296
 
سيد فايد - 258
 
على شوالى - 246
 
ا/محمد اللق - 234
 
الفرعون العاشق - 229
 
سحرالعيون - 228
 
جلبرتو2010 - 142
 
يا خرابي؟؟؟ - 120
 
فؤاد عبد الرحمن - 96
 
محمد عادل نصر - 78
 

شاطر | 
 

 عمرو دياب يغضب جمهوره بـ"بنطلون ساقط"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم عصفور
مشرف قسم الاغانى
مشرف قسم الاغانى


عدد المساهمات : 296
نقاط : 548
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: عمرو دياب يغضب جمهوره بـ"بنطلون ساقط"   الأربعاء أغسطس 05, 2009 10:27 am

هاجم العشرات من جمهور النجم المصري عمرو دياب البوستر المقترح لألبومه الجديد "وياه" على موقعه الرسمي لتتداوله عشرات المواقع والمنتديات على شبكة الإنترنت، والذي يظهر فيه دياب بوشم "تاتو" على كتفه العاري يحمل اسم "عبد الله"، وبنطلونه الذي يظهر جزءا من ملابسه الداخلية "الساقط".
وبينما كان الوشم مؤثرا في الكثيرين؛ بسبب اسم عبد الله البارز على الكتف، والذي اعتبره البعض محاولة من دياب للرد على من يهاجمون الإسلام، إلا أن معظم العارفين بعائلة عمرو ربطوا بين الوشم واسم ابن دياب الوحيد "عبد الله"، علما أن النجم المصري لديه 3 بنات أخريات هن: نور وكنزي وجيني.
لكن غالبية من شاهدوا البوستر على المواقع والمنتديات عابوا على المطرب الكبير الملقب بين جمهوره بالهضبة الظهور ببنطلون "ساقط" يعتبر موضة لدى المراهقين منذ سنوات، حتى أن أحد التعليقات على موقع معجبي دياب وجهت له رسالة مفادها "عيب عليك يا عمرو قوي".
في المقابل، قال أحمد زغلول مدير أعمال دياب إن الصورة التي انتشرت ليست البوستر الأصلي، وإن كانت أحد بوسترات الدعاية، مشيرا إلى أن الصورة المذكورة لن توضع على غلاف الألبوم لكنها فقط مخصصة للترويج للألبوم، بينما يوجد بوستر آخر رسمي سوف يتم طرحه في وقتٍ لاحق على الموقع الرسمي وتوزيعه على بائعي الكاسيت ووضعه في إعلانات الألبوم بالشوارع والميادين الرئيسة في كل الدول العربية.
وحمل الموقع الرسمي لدياب على الإنترنت "عدادا" تنازليّا يرصد الوقت المتبقي على صدور الألبوم الجديد، بينما قال مدير أعمال دياب إن عمرو سيفتتح الموقع رسميّا بنفسه يوم الأول من يوليو/تموز المقرر إطلاق الألبوم فيه حيث يقوم بالرد بنفسه على كل استفسارات جمهوره وإجراء حوار مفتوح معهم.

غضب واستنكار
وأبدى جمهور النجم المصري غضبه من البوستر المقترح، وبدت التعليقات على المنتديات والفيس بوك وكذا موقع عمرو دياب نفسه، رفضها له، معبرةً عن غضبها من أن يلجأ دياب إلى هذه الوسائل لجذب المراهقين.
وقال أحد المعلقين على البوستر إن الصورة التي يتم الترويج لها كبوستر قديمة وأنه تم تصويرها قبل ألبوم "الليلة دي" بدليل شعر عمرو الطويل فيها الذي لا يمكن أن يكون بهدا الطول حاليا، إضافةً إلى كون الصورة "طولية" ولا تصلح كبوستر من الأساس.
لكن تعليق آخر اعتبر أن الصورة مجرد اختبار، وقال "عاوزين يعرفوا رد الفعل لأنه فعلا ممكن تكون صورة البوستر حاجة جديدة وفيها جرأة أكثر وهذه مجرد استشعار للوضع، وربما توضع داخل الغلاف لكنها ليست البوستر بكل وضوح وعقلانية".
أما الغاضبون فقال أحدهم "البوستر فكرته جامدة وتمام بس اللي مزعلني تسقيطة البنطلون والتاتوو مش ده عمرو مش هوا اللى يعمل كده يا خسارة"، وقال آخر "فعلا أنا مصدوم من تسقيط البنطلون، يا رب ميكونش ده البوستر"، وقال ثالث "لو ده البوستر كان نزل علي روتانا وأعتقد أن عمر مش هيعمل نفس نظام "ليلي نهاري" تاني"، في إشارة إلى كون الصورة جانبية ويظهر فيها عاري الكتفين.
لكن أشد التعليقات غضبا، قال صاحبها فيها "بجد أنا زعلان والله مش مصدق حرااااااااااااام، عمرو دياب أنا خسرت ناس واتخانقت كتير عشانك وكنت بحبك جدا، حتى إني أرسلت السمبيلز لكل الناس، وطول النهار باسمع عمرو، والله بجد بوستر أقل حاجة يتقال عليها إنه بوستر فاشل، والتاتو بيئة جدا، ومسقط كمان البنطلون.. يا نهار أبيض".
رسالة ميرهان
ووجهت إحدى الفتيات على موقع معجبي عمرو دياب الرسمي رسالةً لكل الغاضبين قالت فيها "من فضلكوا كفاية كلام في الموضوع ونفوق بقى وكل واحد يأخد باله من كلامه، ويعرف هو في سايت مين وازاي جمهور عمرو يبقي كدا لمجرد صورة للدعاية، وقلنا مليون مرة إنها مش البوستر الرسمي الأساسي وكل واحد قال رأيه، اللي عجبه قال واللي ماعجبوش برضو قال وعرفنا إن في اعتراضات كتير وأكيد الكلام دا هيوصل لعمرو وماحدش قال ماتقولوش رأيكوا قولوا براحتكوا وطول عمركوا بتنقدوا عمرو بسبب ومن غير وكل واحد له رأي في حاجة عمرو عملها بيقولها بس بأدب مش بالمهزلة اللي بتحصل دي".
وأضافت الفتاة واسمها ميريهان "سيبنا ايه لجماهير المطربين التانيين ازاي الجيش الديابي اللي بيدافع عن عمرو قصاد أي حد يبقى كده لمجرد صورة أمام تاريخ أكتر من 25 سنة مفيهوش غلطة دلوقتي اتنسي كله وماحدش افتكر غير البنطلون والحنة، عمرو دياب مش ملاك وبجد الله يكون في عونه بعد ما كان عليه أعدائه بس بقي عليه أعدائه وجمهوره اللي أتاح للصحافة الصفراء مادة خصبة تكتب فيها لسنة قادمة".
تغيير عنوان الألبوم
كان دياب قد غير عنوان ألبومه الجديد إلى "واياه"، بعد أن كان قد تردد أنه سيحمل اسم "حلوة الأيام".
مصادر مقربة من دياب : الألبوم الجديد "وياه" يضم 12 أغنية، وأنه تقرر تصوير الأغنية عنوان الألبوم التي كتبها تامر حسين ولحنها عمرو مصطفى بطريقة الفيديو كليب، وتقول كلماتها "وياه الحياة تحلى وأنا معاه/ هو ده اللي أنا بتمناه / والي عيني شايفاه/ إحساس انو أحلى وأغلى الناس/ خللى قلبي يقولي خلاص/ اهدى بقا لقيناه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عمرو دياب يغضب جمهوره بـ"بنطلون ساقط"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصالحيه العام :: قسم الاغانى :: منتدى اغانى الشعبيــــــــــه-
انتقل الى: