منتدى الصالحيه العام, يقدم احدث البرامج التى تحتاج اليها , ويقدم احدث الغانى والفيديو كيلب والالبومات , وكل ما يخص الصالحيه القديمه , ومجموعه رائعه من الوظائف الخاليه التى تتناسب مع كل الاعضاء
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابراهيم عصفور - 296
 
سيد فايد - 258
 
على شوالى - 246
 
ا/محمد اللق - 234
 
الفرعون العاشق - 229
 
سحرالعيون - 228
 
جلبرتو2010 - 142
 
يا خرابي؟؟؟ - 120
 
فؤاد عبد الرحمن - 96
 
محمد عادل نصر - 78
 

شاطر | 
 

 ماردونا السبب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زيزو
عـضــو مـمـيـــــــــز
عـضــو  مـمـيـــــــــز


عدد المساهمات : 73
نقاط : 219
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

مُساهمةموضوع: ماردونا السبب   الأحد سبتمبر 06, 2009 2:19 pm

أقر الأسطورة دييجو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بمسئوليته عن هزيمة الفريق على أرضه بمدينة روساريو أمام ضيفه البرازيلي 1/3 أمس السبت في تصفيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ، واعترف بأن مباراة الأربعاء أمام باراجواي "ستكون صعبة".

وقال مارادونا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي أقيمت على ملعب "خيجانتي دي أرويتو" بمدينة روساريو الأرجنتينية "إنه أمر غير معقول ، في ثلاث هجمات أحرزوا في مرمانا ثلاثة أهداف".

وأعرب المدير الفني عن استيائه للنتيجة ، لكنه أكد أنه سيواصل العمل من أجل التأهل بالأرجنتين إلى جنوب أفريقيا "سأدفع الفريق إلى الأمام ، إن هذا لا يؤثر في"، رغم اعترافه بأن الهزيمة أثرت في لاعبي منتخب التانجو.

وصرح المدرب "الخسارة أمام البرازيل دائما ما تكون سيئة ، وخاصة أن آمالنا كانت كبيرة بقدرتنا على الفوز بالمباراة والاقتراب من كأس العالم. لابد من مواصلة العمل ، ليس علينا أن نيأس. سنواجه باراجواي بكل الروح التي لدينا".

وحاول مارادونا تفسير الخسارة التي منحت غريمه تذكرة التأهل المباشر إلى كأس العالم : "البرازيل وصلت وأحرزت... كانت مواقعنا سيئة للغاية في الكرات العرضية ودفعنا الثمن غاليا ، بعد ذلك كان علينا تعويض تأخرنا أمام فريق مثل البرازيل يعرف كيف يسيطر على الكرة".

وأضاف "لم يرق لي وصولهم إلى المرمى وهزهم الشباك من أول كرة ، وهذا هو ما عاتبنا عليه اللاعبين. لقد سيطرنا على الكرة في الدقائق العشرين الأولى ، وفي أول كرة لهم سجلوا هدفا وهو ما لم يعجبنا".

لكن مارادونا شدد على أنه لا يلقي باللوم على أفراد فريقه "إنني غير مستاء من اللاعبين ، لقد فعلنا ما كان علينا فعله".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماردونا السبب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصالحيه العام :: قسم الريا ضــــــــــــة :: كــرة الـــقـــــــــــــــــــــدم-
انتقل الى: