منتدى الصالحيه العام, يقدم احدث البرامج التى تحتاج اليها , ويقدم احدث الغانى والفيديو كيلب والالبومات , وكل ما يخص الصالحيه القديمه , ومجموعه رائعه من الوظائف الخاليه التى تتناسب مع كل الاعضاء
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابراهيم عصفور - 296
 
سيد فايد - 258
 
على شوالى - 246
 
ا/محمد اللق - 234
 
الفرعون العاشق - 229
 
سحرالعيون - 228
 
جلبرتو2010 - 142
 
يا خرابي؟؟؟ - 120
 
فؤاد عبد الرحمن - 96
 
محمد عادل نصر - 78
 

شاطر | 
 

 المنتخب يستدعى روح رمضان للفوز على رواندا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زيزو
عـضــو مـمـيـــــــــز
عـضــو  مـمـيـــــــــز


عدد المساهمات : 73
نقاط : 219
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

مُساهمةموضوع: المنتخب يستدعى روح رمضان للفوز على رواندا   السبت سبتمبر 05, 2009 8:49 am

يدخل المنتخب الوطني المصري مواجهة أشبه بالمواقع الحربية ولا تقبل القسمة علي اثنين عندما يستضيفه نظيره الرواندي في تمام الثالثة والنصف علي ملعب اماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي في الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010.

ويدرك المنتخب المصري خطورة موقفه وانه لا بديل عن الفوز في تلك المباراة التي ستعد أول عقبة في مشوار التأهل نحو مونديال جنوب إفريقيا قبل ان يلاقي المنتخب الزامبي في موقعة أخري يوم 10 أكتوبر المقبل.

وترجع أهمية تلك المباراة الي موقف الفراعنة أبطال إفريقيا الذي يعد صعبا الي حد كبير بعد ان فقد خمس نقاط في أول مباراتين عقب تعادله علي أرضه أمام زامبيا ثم الخسارة من الجزائر قبل ان يفوز علي رواندا في القاهرة بثلاثية نظيفة.

وتأمل مصر (4 نقاط) في الفوز علي رواندا (نقطة واحدة) من اجل الإبقاء على فارق النقاط الثلاث الذي يفصلها عن الجزائر (7نقاط) التي ستستضيف زامبيا (4 نقاط) في الجولة ذاتها.

مصر وعقدة اللقاءات الحاسمة

وبالعودة للوراء قليلا، نجد ان التاريخ دائما ما يضع منتخب مصر في مواجهات حاسمة ومصيرية بعد ان يكون قد القي بنفسه في خضم تلك التعقيدات والحسابات، ففي تصفيات مونديال 1998 خسرت مصر من ليبيريا بهدف جورج وياه، ووقتها كانت مصر أحوج ما تكون للفوز لتفقد فرصة التأهل وتهدي بطاقته لتونس.

وفي تصفيات مونديال 2002 وقعت مصر في مجموعة نارية مع المغرب والسنغال والجزائر وناميبيا، وكانت تحتاج وقتها للفوز علي ناميبيا اضعف فرق المجموعة ولكنهما تعادلا، وظل الأمل يراود المنتخب المصري حتي النفس الأخير إذا ما فازت علي الجزائر ولكنهما تعادلا أيضا لتتأهل السنغال علي حساب المنتخبات العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب يستدعى روح رمضان للفوز على رواندا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصالحيه العام :: قسم الريا ضــــــــــــة :: كــرة الـــقـــــــــــــــــــــدم-
انتقل الى: